Lexus

لكزس 570 2017 انوار من الداخل

لكزس 570 2017 انوار من الداخل

لكزس 570 2017 انوار من الداخل. اعثر على أكبر عدد من السيارات المستعملة المعتمدة سيارة لكزس أل أكس 570 2017 مستعملة للبيع في الإمارات. جاء التصميم الجديد لهذه السيارة يرمز إلى القوة البالغة والشكل الأنيق الذي يعد الخيار الأفضل للقيادة على الطرق الصحراوية الواعرة ، برز ذلك بشكل واضح على مقدمة هذه السيارة بداية من المصابيح الأمامية.

لكزس ال اكس 570 اس 2017 مستعملة | كيو موتر
لكزس ال اكس 570 اس 2017 مستعملة | كيو موتر from qmotor.com

تنجيد لكزس570 بلاك اديشن حولنا الداخليه من بيج الى احمر خياااال روعهلايفوتك. شركة ارتيسان سبيرت اليابانية تقدم نوعان من بودي كت لكزس ال اكس 570 الأول مع اضافات للرفارف والثاني بدون ويحتوي البودي كت على صدام امامي وجوانب وصدام خلفي مع اربع فتحات اكزوز وجناج خلفي وبالأمكان اضافة عجلات خاصة من ارتيسان سبيرت. لا تزال لكزس إل إكس 570 واحدة من بين عدد قليل من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة التي تتسع لثمانية أشخاص بالغين وتجمع بين الفخامة والقدرة الحقيقية على المناورة في كافة الظروف المناخية وعلى كافة أنواع الطرق.

8.v اللون :أبيض داخل أحمر • سنة الطراز :

مع مجموعة من الميزات، ستتمكن من التنقل في شوارع الإمارات العربية إذا كنت تبحث عن سيارة كبيرة الحجم وبأسعار معقولة، فإن لكزس 570s ٢٠١٨هي السيارة المناسبة لك. تسوق على الانترنت بأرخص الأسعار السيارات، الهواتف والملحقات، أجهزة الكمبيوتر والالكترونيات، الموضة، الجمال والصحة، المنزل والحديقة، الألعاب والرياضات، الزفاف والمناسبات والمزيد؛ وعن أي شيء آخر كذلك enjoy ✓free shipping worldwide! لكزس 570s ٢٠١٨هي السيارة المثالية للسفر على جميع التضاريس مع جماعتك. ومن الخارج تتوفر السيارة الجديدة بسبعة ألوان منها لونان جديدان، اللون الأزرق لغامق، ولون التايتانيوم المعدني ، أما من الداخل فتتوفر بلونين جديدن اللون البني واللون وتبدأ اسعار لكزس من 355 الى 425 الف ريال سعودي.

Similar Posts