Lexus

لكزس 2014 Es للبيع في الإمارات

لكزس 2014 Es للبيع في الإمارات

لكزس 2014 Es للبيع في الإمارات. في أي وقت اليوم خلال 3 أيام خلال أسبوع خلال أسبوعين خلال شهر خلال 3 أشهر خلال 6 أشهر. للبيع لكزس isf موديل 2014 اف سبورت اصلي من الوكاله ماشي ٦٠،٠٠٠ كيلومتر فققط فل ابشن واحد علي واحد وارد امريكا اوراق جمارك مفحوص ناجح وجاهز.

صورة من داخل السيارة لكزس اي اس 250 ايه ايه 2014 | المرسال
صورة من داخل السيارة لكزس اي اس 250 ايه ايه 2014 | المرسال from www.almrsal.com

كما أعلنت الإمارات وسوريا ومصر وقطر والكويت والبحرين والسودان واليمن والأردن وفلسطين ولبنان وسلطنة عمان وتونس والجزائر وليبيا، أن غدا الأربعاء مكملا لشهر رمضان، وأن الخميس هو غرة شوال وأول أيام عيد الفطر المبارك. تفقّد المنتج جيداً قبل شراءه. ‎كل عام انتم بخير احبتي واخواني واخواتي وعيدكم مبارك ينعاد عليكم وعلي سائر الامة الاسلامية بخير.

سيارات ميتسوبيشي لانسر 2014 مستعمله للبيع.

كما أعلنت الإمارات وسوريا ومصر وقطر والكويت والبحرين والسودان واليمن والأردن وفلسطين ولبنان وسلطنة عمان وتونس والجزائر وليبيا، أن غدا الأربعاء مكملا لشهر رمضان، وأن الخميس هو غرة شوال وأول أيام عيد الفطر المبارك. من الجدير بالذكر أنه سيتم ترحيل اجازة راس السنة الهجرية ٢٠٢١ من الإثنين 9 أغسطس إلى الخميس 12 أغسطس. • الكوبيه الرياضية من لكزس تظفر بجائزتي أفضل مركبة إنتاج وأفضل تصميم داخلي • أول مركبة فاخرة في العالم على الإطلاق مزودة بناقل حركة ذي 10 سرعات. وذكرت شركة لكزس ان اسعار لكزس 2013 ستكون مناسبة للجميع وستتوفر لدى وكالة عبداللطيف جميل وكيل لكزس السعودية و وكالة الفطيم في الامارات و وكالة عبدالغني في قطر و وكالة الساير في الكويت و وكالة سعود بهوان في عمان و وكالة خليل كانو في البحرين.

Similar Posts