Lexus

كم حصان لكزس Gs

كم حصان لكزس Gs

كم حصان لكزس Gs. هنا أخطأت لكزس في سيارتها الجديدة gs f 2016 ، حيث قررت الاحتفاظ بنفس محرك v8 بسعة 5.0 لتر و الذي يولد قوة تصل الى 467 حصان أي أنه أضعف مقارنة بمعظم السيارات الالمانية المنافسة و التي تشمل بي إم دبليو m5 و مرسيدس e63 و أيضا أودي rs7 و دعونا لاننسى. قامت شركة لكزس بتسجيل اسم gs f يوم 15 من الشهر الحالي, هذا يعني ان الشركة تعمل على نسخة اقوى من لكزس gs.

مواصفات واسعار لكزس جي اس 2020 Lexus gs - منتديات درر العراق
مواصفات واسعار لكزس جي اس 2020 Lexus gs – منتديات درر العراق from www.wmadaat.com

اما متعه القياده فهيلكات سواقتها افضل بكثير هيلكات 707 حصان لكزس 470 حصان اكيد الهيلكات متعتها بالقياده احسن. أكثر من 935 سيارة لكزس جديدة ومستعملة للبيع. ضمان الوكيل بموجب دفتر الضمان gs f sport 2016 المواصفات :

وسينطلق إصدار gs black line في الأول من يونيو في أميركا ما يعادل 247,000 ريال.pic.twitter.com/yiualhsd1a.

لونها من الداخل زعفراني و من الخارج رصاصي‫/‬فضي بمواصفات لكزس gs 350 للبيع بسعر درهم 70,000 كما تحتوي على عدة ميزات و منها مشغل إم بي ثري و كراسي جلد و تحكم بالحرارة. كما هو الأحدث إلى الأقدم الأقدم إلى الأحدث السعر من الأعلى إلى الأقل السعر من الأقل إلى الأعلى. الكل تويوتا فورد شيفروليه قطع غيار وملحقات نيسان هونداي جنسس لكزس جي ام سي شاحنات ومعدات ثقيلة مرسيدس هوندا بي ام دبليو دبابات كيا دودج كرايزلر جيب الكل ls lx es gs is rx gx sc nx lc rc rcf ux gsf. مع تطور المركبات ، تصبح القوة والتكنولوجيا وعامل الإبهار نقاط بيع رئيسية.

Similar Posts