Lexus

قطع غيار لكزس Es 350 قير مستعمل في الشارقة

قطع غيار لكزس Es 350 قير مستعمل في الشارقة

قطع غيار لكزس Es 350 قير مستعمل في الشارقة. أما بالنسبة إلى الأمان في سيارة es من لكزس 2019، فتشتمل السيارة على برنامج الثبات الإلكتروني، ونظام حماية من السرقة، ونظام المساعدة على نزول المنحدرات، ومساعد الفرامل ba، وتثبيت مقاعد الأطفال. لكزس es 350 ca exellance 2018 هي فئة نص فل بالسيارة و هي الفئة الوسطى بين 5 فئات للسيارة في المملكة العربية السعودية ، تتميز هذه الفئة تحديدا بانها تمتلك محرك قوي 6 سلندر كما انها الاقل في السعر مقارنة بباقي الفئات التي تمتلك نفس نسخة المحرك و.

حراج السيارات | قطع غيار لكزس مستعمل وكاله وديكورات
حراج السيارات | قطع غيار لكزس مستعمل وكاله وديكورات from mimgcdn.haraj.com.sa

لكزس es 350 مستعمل للبيع في الشارقة من al qadah cars. إضافة إلى ذلك تقدم هذه السيارة الفخمة مجموعة من الميزات التقنية و أنظمة مساعدة السائق الأساسية. جمعه مباركه على الجميع يااخوان انا شريت لكزس es350 cc 14 من كم شهر وللاسف وربي احس اني ندمت يعني احلى مافي السياره داخليه اما متعة فيه لكزس جي اس تطربك وداخليه حلوه.

الكتالوج يفيدك في معرفة اجزاء سيارتك بالصوره واستخراج رقم القطعه بسهوله (اذا لم تجيد استخدام الكتالوج يوجد في الاسفل فديو توضيحي).

تسوق للحصول على أفضل قطع غيار السيارات الداخلية بأسعار الجملة الرائعة ، يقدم banggood.com أفضل قطع اشترى 6.00% من المستخدمين منتجات في هذا النطاق السعري. قطع غيار للبيع في رأس الخيمة الإمارات. وفي عام 1988، قامت منظمة اليونيسكو بإعلان الشارقة عاصمة الثقافة العربية. سجَل الدخول لتتمكّن من حفظ البحث.

Similar Posts