Lexus

فرق وارد البريمي وعبداللطيف جميل لكزس Lx

فرق وارد البريمي وعبداللطيف جميل لكزس Lx

فرق وارد البريمي وعبداللطيف جميل لكزس Lx. بينما في معارض اخدتها وارد البريمي 64000 الف. طرق الدفع الخدمات الاعلانية فريق المبيعات.

الفرق بين البريمي والسعودي
الفرق بين البريمي والسعودي from camry.montada.haraj.com.sa

هذه السيارة لديها اوتوماتيكي , 8 سلندرات, عجلات 17 بوصة و لون بيج بالداخل. تعتبر لكزس lx سيارة فاخرة ومريحة وذات إمكانيات عالية على الطرق الوعرة، لكن هذا لم يمنع شركة لكزس من الكشف عن إصدار أكثر روعة من الـ suv كبيرة الحجم، نقدم لكم إص. سياره تويوتا هايلوكس 2018 وارد با زرعه اليمن سياره جمعت مواصفات البريمي وعبداللطيف جميل.

تابع اسعار سيارات لكزس lx الجديدة في السعودية وذلك لكافة الفئات الجديدة مع تفصيل بالصور و الأسعار و المواصفات.

تتوفر سيارة جيب لكزس 2021 lx في المملكة العربية السعودية عبر وكالة عبد اللطيف جميل، وتأتي بطرازين أنيقين الأولlx 570 ss sport sr بسعر يشمل ضريبة القمية المضافة 15% باستثناء رسوم التسجيل وتأمين. عندنا بالمعارض تجينا الكامري الخليجي وارد البريمي بنفس المحرك والقير السابق. لقد استطاعت لكزس lx570 الجديدة أن تعبر بكل حق عن شخصية قائدة أسطول السيارات الرياضية العملية الفاخرة، وذلك بتصميمها المتطور وأبعادها المدروسة وتجهيزاتها المتطورة أكثر من مجرد سيارة أنها منحوتة تشع جمالاً، فلقد تمت إعادة تصميمها لتجمع الفخامة. 11:05 عالم السيارات في اليمن 25 845 просмотров.

Similar Posts