Lexus

فتحة مكيف خلفي لكزس

فتحة مكيف خلفي لكزس

فتحة مكيف خلفي لكزس. وبالفعل ( وبمساعدة قوقل ماب ) رحت للورشة و وراني نموذج مكيف خلفي لسه يتم تركيبه في يتم تثبيت المكيف في سقف السيارة من الخلف عند فتحة نافذة البوابة الخلفية مقلع بدون هبوط. قم بالقياس من حيث يلتقي خط الكتف من فتحة الذراع إلى الكفة.

مباع - لكزس LS500 برستيج 2019 بريمي جديد نص فل للبيع في ...
مباع – لكزس LS500 برستيج 2019 بريمي جديد نص فل للبيع في … from cdn.syarah.com

و سقف بانورامي.باللأضافة للعديد من المواصفات الأخرى. صيني مطابق لمواصفات الوكالة جودة. 8 سلندرات, لون رصاصي‫/‬فضي بالخارج و اوتوماتيكي.

بعيدا ) هل من المعقول ان تنجو لكزس بسبب سعرها المرتفع فقط !

فهي من أبرز مميزات السيارة خصوصا بمنطقة الخليج بسبب ارتفاع درجات الحرارة بفصل الصيف، حيث يتم توزيع الهواء جهاز كمبيوتر لقياس الأميال المتبقية نظرا للوقود. لكزس ls 430 مستعملة للبيع في الشارقة من al sayarah al thahbiah. جاءت لكزس rx موديل 2019 بخلفية جديدة كبيرة الحجم وعريضة ، تشمل مصابيح إضاءة كبيرة الحجم بإضاءة هالوجين و led ويأتي في منتصفه شعار شركة لكزس ، ومزيل ضباب خلفي مدمج مع المصابيح الخلفية فتحات مكيف بالخلف، عدد 5 احزمة امان مزودة بمشد، عدد 5 مساند رأس. الأمامي فتحات تكييف خلفية حساسات خلفية للمساعدة على الوقوف (منتج معتمد من تويوتا ، صنع في الصين)* حقيبة السلامة (منتج تحكم مستقل لدرجة الحرارة للسائق و الراكب الأمامي مكيف خلفي بتحكم اوتوماتيكي باب خلفي يفتح جانبيا حساسات أمامية للمساعدة.

Similar Posts