Lexus

طريقة تقليل اضاءة شاشة لكزس

طريقة تقليل اضاءة شاشة لكزس

طريقة تقليل اضاءة شاشة لكزس. تقليل شدة الاضاءة شاشة الكمبيوتر المكتبي واللابتوب بدون برنامج. طريقة اختيار لابتوب قبل الشراء.

برنامج تخفيف اضاءة الشاشة والحفاض على نضرك من المدمر العراقي الساهر ...
برنامج تخفيف اضاءة الشاشة والحفاض على نضرك من المدمر العراقي الساهر … from i.ytimg.com

الجلوس على شاشة الكمبيوتر أو اللابتوب لفترات طويلة يعد أمراً خطير بالنسبة لصحة العينين، والسبب في ذلك يعود لوجود أشعة زرقاء تبثها الشاشات ونحن لا نراها بشكل واضح لكنها موجودة بالفعل. ففي بعض الاحيان ترى نصوص بعض المواقع صغيره ولا تستطيعى قرائتها او العكس. من خلال لوحة المفاتيح الكيبورد.

الجلوس على شاشة الكمبيوتر أو اللابتوب لفترات طويلة يعد أمراً خطير بالنسبة لصحة العينين، والسبب في ذلك يعود لوجود أشعة زرقاء تبثها الشاشات ونحن لا نراها بشكل واضح لكنها موجودة بالفعل.

الاخطارات او الرسائل التي يقوم الهاتف الذكي بتبيهك لها طوال الوقت تستهلك جزء كبير من بطارية الهاتف الذكي ولذلك يمكنك تغيير الاعدادات. لذلك من المهم معرفة مواصفات كرت الشاشة. ثم نحدد المساحة المراد اقتطاعها من البارتيشن بالميجابايت في المكان المحدد باللون الازرق، فيجب أن تكون القيمة المدخلة اقل من المساحة المتوفرة ثم نضغط shrink ، فيصبح هناك مساحة فارغة بلون الاسون. (لقد جلبت لنا الحضارة نمطاً علئلياً جديداً، وغيّرت طرق العمل، والحب والمعيشة، وظهر اقتصاد جديد نتج عنه.

Similar Posts