Lexus

صوره طبلون لكزس Gx

صوره طبلون لكزس Gx

صوره طبلون لكزس Gx. خارجية السيارة حظيت ببعض التغيير وخاصة مقدمتها، فيما يبدو أن التمويهات تخفي المصابيح الأمامية led معادة التصميم، مع شبكة لكزس المغزلية. معرض لكزس الساير للسيارات المستعملة lx و gx وls و es و is ممشى قليل وارد الساير الكويت.

حراج السيارات | للبيع جيب ربع 2005 بيج معدل فل هيد بستم
حراج السيارات | للبيع جيب ربع 2005 بيج معدل فل هيد بستم from mimgcdn.haraj.com.sa

لكزس gx ذهبي 161,000 كم مدينة الدمام. التقطت عدسات المصورون التجسسيون لكزس gx 2020 المحدّثة أثناء اختبارها، حيث حصلت الـ suv على تحديثات محدودة. كشفت شركة لكزس عن سيارتها الجديدة جي أكس 460 لعام 2020 الفاخرة والمصممة لجميع أنواع التضاريس والطرق، والتي تظهر بتصميم استثنائي يتميز بانحناءات حادة وقوية على جسم السيارة التي تتسع لسبعة ركاب داخل مقصورة أنيقة تحتوي على أحدث التقنيات ومعدات.

تقدر تقصها وهي بمكانها بدون فكها !

لكزس gx460 بريمي 2020 ستاندر cc (226,800 الف ﷼سعودي) lexus gx460. كما تتوفر حزمة طرق وعرة للفئة الأعلى، حيث توفر مميزات إضافية مثل مساعد السحب، رؤية بانورامية، نظام مراقبة لمختلف. في بداية إنتاجها كانت سيارات لكزس تنتج عادة في اليابان وتركزت مصانعها في منطقتى تشوبو وكيوشو، ولكن بالرغم من أن السيارة يابانية المنشأ. تشتهر لكزس جي اكس بـالموثوقية، وتأتينا مزودة بميزات مثل:

Similar Posts