Lexus

صورة لكزس هايبر 500

صورة لكزس هايبر 500

صورة لكزس هايبر 500. تمتلك سيارة لكزس lc 500 محرك v8 سعة 5 لترات مماثل للمستخدم في شقيقتيها لكزس gs f و لكزس rc f يولد قوة 467 حصان و 527 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع يقارب حجم سيارة لكزس lc 500 من سيارتي مرسيدس اس كلاس كوبيه و بي ام دبليو الفئة السادسة. أعلنت شركة، هايبر شاريوت، عن نيتها بناء نظام نقل جديد، يتيح السفر من لندن إلى إدنبره خلال 8 دقائق فقط.

المربع نت - اودي A4 موديل 2020 المحدث يكشف نفسه رسميا
المربع نت – اودي A4 موديل 2020 المحدث يكشف نفسه رسميا from s2.almuraba.net

وقالت الشركة إن نظام هايبر شاريوت، يستخدم تقنية قطار الموت لنقل الكبسولات التي تأتي بحجم السيارة، من خلال أنابيب خالية من الهواء، بمعدل 5 أضعاف. يبدو أنك تستخدم متصفح غير مدعوم سفاري. الثاني lc 500 مزود بمحرك v8 بسعة 5 لترات وقدرة 467 حصاناً ، مربوط إلى علبة تروس أوتوماتيكية من 10 سرعات ، وهو نفس المحرك الموجود على كل.

نشرت شركة لكزس فيديو جديد تعرض من خلاله سيارة lc 500 وهي تتألق بلونها الأصفر الخيالي.

وستبدأ لكزس بيع الكوبيه الجديدة في ربيع العام 2017 ، وستكون متوفرة بخيارين : الكل تويوتا فورد شيفروليه قطع غيار وملحقات نيسان هونداي جنسس لكزس جي ام سي شاحنات ومعدات ثقيلة مرسيدس هوندا بي ام دبليو دبابات كيا دودج كرايزلر جيب ميتسوبيشي مازدا لاند روفر ايسوزو كاديلاك بورش اودي سوزوكي انفنيتي همر لنكولن فولكس واجن. قامت شركة lexus بإطلاق إصدار خاص من سيارة لكزس lc 500 2020 بإسم إنسبيريشن سيريس ( inspiration series)، علمًا بأن هذا الإصدار سيطلق في الولايات المتحدة الأمريكية بعدد 100 نسخة فقط لا غير وسيتم ذلك خلال خريف. وتسلمت الشركة أرض المشروع بنهاية الشهر الماضي على مساحة 5 آلاف فدان، بمدينة حدائق العاصمة على طريق القاهرة السويس الصحراوي، لإقامة مجتمع عمراني متكامل بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بتكلفة استثمارية تبلغ 500 مليار جنيه.

Similar Posts