Lexus

صور لكزس معدله جي اس 300

صور لكزس معدله جي اس 300

صور لكزس معدله جي اس 300. بالنسبة للترفيه والتكنولوجيا، توفر هذه السيارة اتصال يو اس بي، مشغل سي دي، مدخل auxو8 مكبرات الصوت. تُصنف سيارة لكزس جي اس باعتبارها واحدة من أبرز السيارات الفاخرة ذات الحجم المتوسط، يرجع تاريخ إنتاج هذه السيارة إلى عام 1991، حيث كانت تحرص شركة لكزس اليابانية على ملأ الفراغ بين بعض الطرازات مثل إل.

حراج السيارات | للبيع لكزس جي اس 300 2001 GS300
حراج السيارات | للبيع لكزس جي اس 300 2001 GS300 from mimg6cdn.haraj.com.sa

موتور ۱۶۵۰ سی‌سی ۱۶ سوپاپه با توانایی تولید ۱۱۳ اسب بخار قدرت و ۱۵۴ نیوتن متر گشتاور باعث می شود تا رهام عملکردی مشابه برلیانس داشته باشد و بیشتر بعنوان یک سدان شهری. في كومنز صور وملفات عن: تعرف على سعر سيارة لكزس nx 300 aa elegant 2019 على موقع موتري السعودية مع تفصيل بالصور والمواصفات.

نکته مهم در مورد آریو اس300، وضعیت نامناسب خرید و فروش آن در بازار است و حتی در مقایسه با رقبای چینی خود، به سختی خرید و فروش می‌شود.

حمل صورة الأكثر مشاهدة الأعلى تقييم صور جديدة. اشتري الان سيارات ومعدات جديدة ومستعملة في دبي, ابوظبي, الشارقة و الامارات العربية المتحدة. وسيقام المزاد في قاعة النادي المصري القاهري في عين الصيرة في. التغييرات في 2013 ls لا تبدو جذرية، وإنما تبدو وكأنها تحديث في التصميم faceleft, ولكن الجدير بالذكر هو أن لكزس أعلنت أنه جيل جديد من يكفي اللكزس انها الاولى على السيارات الفخمه من حيث المبيعات والجوده والاعتماديه ويكفي اللكزس جي اس انها متفوقه على.

Similar Posts