Lexus

شركة عبداللطيف جميل لكزس 2012

شركة عبداللطيف جميل لكزس 2012

شركة عبداللطيف جميل لكزس 2012. شركة عبداللطيف جميل المتحدة للتأجير المحدودة (الشركة المتحدة للبيع بالتقسيط سابقاً) هي إحدى شركات عبد اللطيف جميل ، تأسست عام 1979م لتوفير احتياجات عملاء الشركة من سيارات تويوتا بنظام التقسيط ، ثم امتد نشاطها ليشمل تقسيط سيارات لكزس. تحرص شركة عبد اللطيف جميل للسيارات على تطبيق مبدأ الضيف أولا، حيث نعمل على توفير مرافق وخدمات تجعل شراء وتملك سيارات تويوتا تجربة مرضية لعملائها بكل المقاييس.

عرض تمويلي على فئات لكزس LX 2018 من عبداللطيف جميل | المرسال
عرض تمويلي على فئات لكزس LX 2018 من عبداللطيف جميل | المرسال from www.almrsal.com

1:02 ابو محمد 825 636 просмотров. شركة عبداللطيف جميل المحدودة, כתובת — دوار السلام، طريق الملك عبدالله، القبلتين، מדינה 42351، السعودية, טלפון 012 745 3274, שעות פתיחה. مواصفات حلوه مع تحفظي في السعر المبالغ فيه.

وذكرت شركة لكزس ان اسعار لكزس 2013 ستكون مناسبة للجميع وستتوفر لدى وكالة عبداللطيف جميل وكيل لكزس السعودية و وكالة الفطيم في الامارات و وكالة عبدالغني في قطر و وكالة الساير في الكويت و وكالة سعود بهوان في عمان و وكالة خليل كانو في البحرين.

وتدعم الشركة الانتشار الواسع لسيارات تويوتا في السوق السعودي عبر شبكة. عبداللطيف جميل يطرح افالون ٢٠٢١. عبد اللطيف جميل هي شركة ذات أعمال متنوعة وإرثٍ عريق يضرب بجذوره عميقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا (menat). تعلن شركة عبداللطيف جميل للتمويل (إحدى شركات مجموعة عبداللطيف جميل) عن توفر وظائف إدارية شاغرة في مختلف مناطق المملكة بمسمى (مسؤول إئتمان) في المناطق التالية:

Similar Posts