Lexus

سيارة لكزس 2008 للبيع

سيارة لكزس 2008 للبيع

سيارة لكزس 2008 للبيع. يقدم المعلومات المتوفرة عن أي مركبة مستعملة ويساعد الباحثين عن سيارات مستعملة على اتخاذ قرار الشراء. في بداية إنتاجها كانت سيارات لكزس تنتج عادة في اليابان وتركزت مصانعها في منطقتى تشوبو وكيوشو، ولكن بالرغم من أن السيارة يابانية المنشأ.

حراج السيارات | لكزس 2008 نضيفه للبيع
حراج السيارات | لكزس 2008 نضيفه للبيع from img1cdn.haraj.com.sa

الكل تويوتا هيونداي فورد نيسان شيفروليه كيا لكزس جي إم سي مرسيدس هوندا دودج ميتسوبيشي بي ام دبليو مازدا ايسوزو كرايسلر جيب لاند روفر بحث. مرسيدس بنز clk gtr للبيع لمن يريد دفع 5 ملايين دولار على سيارة ╣☼╠مـسـابـ أحضر الفخامة المطلقة استفسار بخصوص سيارة fiat grand punto essence موديل 2008 الطريقة ·.سيارة لوتس إيفورا اس معدلّة ومصممة خصيصاً لرئيس جنرال موتورز السابق للبيع. قبل 1 يوم 50,000 ريـال.

يقدم المعلومات المتوفرة عن أي مركبة مستعملة ويساعد الباحثين عن سيارات مستعملة على اتخاذ قرار الشراء.

الصوفي ذهبي لامع اللون الخارجي والعاج الداخلية 2008 لكزس ls 460 المتاحة للبيع في المزاد السعر المنخفض 3000 ريال عماني، السيارات مع 5 سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي الاتصال بي عن طريق ال whatsapp. للبيع لكزس es 350 موديل 2008 خليجي رقم واحد فل اوبشن، محرك 6 سلندر، مساعد اصطفاف، شاشة لمس، نافجيشن، كاميرا خلفية، 2 فتحة سقف + كراسي جلد كهرباء، تبريد وتدفئة المقاعد، تحكم على المقاعد. اشترك في فناة لمعرفة جديد اعلانات سيارة للبيع عندنا كثير من اعلانات السيارات والشاحنة وبيع كل شيئ يمكنك متابعتي عبر قيسبوك او يوتيوب رابط صفحة على فيسبوك. قبل 1 يوم 50,000 ريـال.

Similar Posts