Lexus

سعر سيارة لكزس مستعملة في الشرقيه السعوديه

سعر سيارة لكزس مستعملة في الشرقيه السعوديه

سعر سيارة لكزس مستعملة في الشرقيه السعوديه. يبلغ متوسط سعر لكزس لكزس آي إس في سوق الإمارات 198,500 درهم. توقفت سيارة كليك عن الصدور منذ 2011، حيث استبدلتها الشركة الكورية بسيارة آي 20 ولكن يحرص العملاء في السودان على اقتناء الإصدارات السابقة من السيارة خصوصًا وأنها تتميز بالعديد من الكماليات ووسائل الأمان.

لكزس LS 2010 للبيع - 10377432
لكزس LS 2010 للبيع – 10377432 from cdn.syarah.com

الرياض مستعملة قبل 1 ساعة. اكبر تجمع لمعارض السيارات في الامارات العربية المتحدة. سيارات مستعملة جديدة معروضة للبيع في اكبر مزاد وحراج للسيارات في الامارات, سوق السيارات المتكامل يمكنك من شراء سيارة و بيع سيارتك دون زيارة معارض السيارت لبيع السيارة.

هنالك العديد من الطرق للتأكد من سلامة السيارة المستعملة وقدرتها على إعطائك أفضل أداء ممكن، وسنذكر لكم جميع الطرق اللازمة لفحص السيارة المستعملة قبل الشراء.

يبلغ متوسط سعر لكزس لكزس آي إس في سوق الإمارات 198,500 درهم. نصائح قبل شراء السيارة المستعملة اكبر تجمع لمعارض السيارات في الامارات العربية المتحدة. هنالك العديد من الطرق للتأكد من سلامة السيارة المستعملة وقدرتها على إعطائك أفضل أداء ممكن، وسنذكر لكم جميع الطرق اللازمة لفحص السيارة المستعملة قبل الشراء.

Similar Posts