Lexus

سبق تكشف تفاصيل قضية قائدة اللكزس وأطراف القضية فتاتان ومواطنان

سبق تكشف تفاصيل قضية قائدة اللكزس وأطراف القضية فتاتان ومواطنان

سبق تكشف تفاصيل قضية قائدة اللكزس وأطراف القضية فتاتان ومواطنان. ومطلع يوليو/حزيران الجاري، فجرت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية القضية التي قالت إن الجيش يمارس تعتيما كاملا على. أثارت وفاة غامضة لضابط في الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية (أمان)، داخل السجن، ضجة واسعة داخل إسرائيل، مع فرض حظر نشر حول القضية.

"سبق" تكشف تفاصيل قضية "قائدة اللكزس".. وأطراف القضية ...
"سبق" تكشف تفاصيل قضية "قائدة اللكزس".. وأطراف القضية … from cdn.sabq.org

وكانت المحكمة قد سبق وحكمت في جلستها المنعقدة 17/5 بتأييد احكام السجن و إلزام سارة بدفع تعويض مالي و المصاريف. تقدم الدستور خلال الإنفوجراف التالي أبرز المعلومات عن القضية التي عرفت إعلاميًا بـطفل المرور المدلل المعروف بـحروقة الذي تداولت المواقع مقطع فيديو له أثناء قيادة سيارة دون رخصة، ثم تعدى على أمين شرطة، وبعد. في كلمة مباشرة أمام البرلمان التركي.

ميريام فارس تكشف تفاصيل وفاة طفلها الثاني.

تفاصيل قضية الخائن منتهك الجوهرة. من جهته أكد المحامي حجوطي ديراش سليم، المتأسس في حق المتهم السعيد بوتفليقة لـصحيفة الشروق، أن موكله في القضية لا تتوفر أي أدلة مادية أو قرائن تؤكد ارتكابه للتهم الموجهة إليه والمتعلقة بالتمويل الخفي للحملة الانتخابية وتبييض الأموال وإخفاء. كشفت التحريات برئاسة الرائد محمد إيهاب رئيس مباحث قسم بندر قنا، أن مرتكب الواقعة جار المجني عليها المدعو «حسين. وأوضحت غنيمات أنّ جميع الأشخاص الذين تمّ منعهم.

Similar Posts