Lexus

دخان ابيض مع الشكمان بداية التشغيل لكزس

دخان ابيض مع الشكمان بداية التشغيل لكزس

دخان ابيض مع الشكمان بداية التشغيل لكزس. في بداية الأمر، يجب أن تعلم أن هذه المشكلة يجب عليك حلها في أقرب وقت ومع دخول الشتاء، يلاحظ خروج دخان أبيض من الشكمان عند تشغيل السيارة في الصباح خروج ماء مع الدخان من الشكمان ليس مشكلة من الشكمان وإنما قد يكون بسبب أن المحرك بارد وعند التشغيل. هناك ثلاث حالات الاولى دخان ازرق مائل الى السواد هذا يعني زيادة نسبة الوقود في المزيج الثانية دخان عادي لا تكاد تراه اي نسبة الوقود و الهواء تتناسيان في المزيج اما الثالثة دخان ابيض هذا يعني نقص الوقود في المزيج مثال (1 غرام هواء مقابل15 غرام وقود هذا مزيج ملائم.

حراج السيارات | لكزس GS 350 موديل 2012
حراج السيارات | لكزس GS 350 موديل 2012 from mimg6cdn.haraj.com.sa

في ظروف التشغيل العادية المفروض ان غازات العادم تخرج من الشكمان بدون لون، ولكن هناك ثلاثة انواع من غازات العادم تخرج من شكمان السيارة في حالات معينة كل منها له لون مختلف عن الاخر، ومن خلاله يمكن تشخيص حالة المحرك، اذا كان لون العادم ابيض مستمر مع حالات. المبالغة في الاطعمة المقلية، والحلويات، والاطعمه المملحة، والمخللات. إليكم قصتي مع زوج أختي السافل وكيف عرفني على عالم جديد، في يوم استيقظت في السابعه صباحا كعادتي وايقظت ابني عليا من بداية معرفتي بمجدي زوجي وخطبتنا فهو شاب وسيم ناضج طموح روتيني جدا في كل علاقاته حتي بعلاقته.

داسيا 1 5 د س ئ الصباح تطلع دخان ابيض مع ريحة مازوت و عند الحرارة فى النصف ترجع طبيعية.

مؤشرات تلف حساس الهواء في السيارة. في بداية الأمر، يجب أن تعلم أن هذه المشكلة يجب عليك حلها في أقرب وقت ومع دخول الشتاء، يلاحظ خروج دخان أبيض من الشكمان عند تشغيل السيارة في الصباح خروج ماء مع الدخان من الشكمان ليس مشكلة من الشكمان وإنما قد يكون بسبب أن المحرك بارد وعند التشغيل. خروج دخان ابيض من الشكمان عند الدعس مخلط بالأسود opel corsa carburateur. الدخان في منام العزباء يدل على العلاقات العاطفية الفاشلة أو خصومات مع الخطيب.

Similar Posts