Lexus

حراج السيارات في قطر لكزس

حراج السيارات في قطر لكزس

حراج السيارات في قطر لكزس. قسم حراج هو أحد أقسام موقع السوق المفتوح الإعلاني، الذي يوفّر لمستخدميه المساحة اللازمة لتقديم العروض والطلبات أو البحث عنها في أيّ وقت ومن أيّ مكان في مختلف مناطق المملكة. ما في داعي تخاف من شراء المستعمل بعد اليوم، احنا نعطيك 5 أيام أو 250 كم تجرب فيها السيارة عند استلامها واذا فيها أي مشكلة غير مذكورة في خدمة مميزة من سيارة تساعدك على اختيار السيارة من بين الالاف السيارات اللي تريد وتشتريها منا مباشرة ونقوم بكافة اجراءات.

حراج السيارات | قطع غيار لكزس
حراج السيارات | قطع غيار لكزس from mimgcdn.haraj.com.sa

حراج السيارات في موقع سوق السيارات, تسوق في الحراج هو موقع حراج سيارات متخصص في تقديم افضل عروض السيارات بما في ذلك سيارات للبيع وسيارات للتنازل وسيارات للبيع بالتقسيط وذلك في كافة الحراجات والمعارض في المملكة مثل حراج سيارات الرياض وحراج جده. اشتريت سيارة مسجلة رقم بابل صدام.عندما أردت أن أنقل ملكية قالوا لي عليها إشارة لا. موقع سوق الدزاير لبيع السيارات في الجزائر.

الشركات التي تُوظّف حالياً في قطر:

حراج السيارات في السعودية على موتري لشراء وتمويل وبيع السيارات من المعارض والأفراد، تواصل مع المالك مباشرة وإعرض أي سيارة للبيع الآن بدون أي رسوم. وقد تمّ تجهيز المجمع بمختبرات بحوث وفق أعلى المعايير الدولية. متوسط الأجر في الساعة أو ما يتقاضاه الموظف مقابل كل ساعة عمل قطر هو 90 ريال. مرحباً بكم يسعدنا ان نقدم لكم قسم وظائف قطر بموقع 15000 وظيفة وفيه نقدم وظائف خالية في قطر لمختلف الجنسيات ولتخصصات عديدة بتاريخ اقرأ أيضا.

Similar Posts