Lexus

حادث لكزس تقودها امرأة بجازان

حادث لكزس تقودها امرأة بجازان

حادث لكزس تقودها امرأة بجازان. وذكرت مصادر أن سيدة وشقيقتها كانتا تستقلان سيارة لكزس في طريقهما من محافظة صبيا إلى محافظة أبو عريش، قبل أن تنحرف مركبتهما عن مسارها وتصطدم بعمود إنارة وسيارة. وفي التفاصيل أن سيارة من نوع جيب كانت تقودها فتاة وبرفقتها عشر من زميلاتها أرتطمت بحاجز ترابي الأمر.

نجاة شقيقتين من الموت أثر انقلاب مركبتها بالبكيرية
نجاة شقيقتين من الموت أثر انقلاب مركبتها بالبكيرية from saudiauto.com.sa

لفظت سيدة ستينية، أنفاسها الأخيرة، مساء أمس؛ إثر دهسها بمركبة كانت تقودها ابنتها داخل فناء منزلهم بأحد أحياء مدينة جازان. وقع حـادِث مروري مروع على طريق صبيا أبو عريش بمنطقة جازان، اليوم السبت، أسفر عن في وفاة قائدة مركبة وشقيقتها.وأفادت مصادر أن امرأة وشقيقتها كانتا تستقلان سيارة لكزس متجهتين إلى محافظة أبو عريش قادمتين من محافظة. وأفاد المركز الوطني للعمليات الأمنية 911، في تغريدة له عبر تويتر، بأن الحادث عبارة.

وقال المتحدث باسم الهلال الأحمر بجازان بيشي صرخي:

17/05/2021 مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجازان يشهد تسيير أولى الرحلات الدولية إلى القاهرة 17/05/2021 كورونا الإثنين 886 إصابة جديدة وفاة 12 وتعافي 1127 حالة وأشارت مصادر إلى أن المرأة وشقيقتها كانتا تستقلان سيارة لكزس تقودها إحداهما في طريقهما من محافظة صبيا إلى محافظة أبو عريش، قبل أن تنحرف مركبتهما عن مسارها وتصطدم بعمود إنارة وسيارة أخرى، ما أدى لوفاتهما. مقتل ثلاثة عراقيين بسيارة تقودها امرأة في ايران ذكرت وسائل اعلام ايرانية أن ثلاثة عراقيين لقوا مصرعهم فيما اصيب ثلاثة آخرون بجروح في حادث دهس وقع على طريق رئيسي شمال شرق ايران. وفي التفاصيل أن سيارة من نوع جيب كانت تقودها فتاة وبرفقتها عشر من زميلاتها أرتطمت بحاجز ترابي الأمر.

Similar Posts