Lexus

تغيير زيت القير لكزس جيب 360

تغيير زيت القير لكزس جيب 360

تغيير زيت القير لكزس جيب 360. عندي جيب لاندكروز ٢٠٠٩ v8 كم لتر زيت القير مشكورا. افلون ٢٠١٠ # طريقة تغيير زيت وفلتر الجير وعيار الزيت (كامري + افلون + أوريون + لكزس ) نفس الطريقة.

لكزس Lx 570 S فل كامل موديل 2018 للبيع - 11502 | سوق السيارات
لكزس Lx 570 S فل كامل موديل 2018 للبيع – 11502 | سوق السيارات from cdn.carsoug.com

توجد فتحه لمعايرة الزيت باغلب السيارات الجديدة ولكن لايوجد معيار تحتاج فني مختص يستطيع معايره زيت الجير اذ انت من مكه اضغط على اسمي تلاقي موقع. تغير زيت القير دورانقو ٢٠١٤. فالمسافة التي يجب من خلالها تغيير زيت القير يختلف من سيارة إلى أخرى فمثلاً السيارات التي تحتوي على ناقل الحركة الأوتوماتيكي فهي تنتج حرارة أعلى بداخلها وهذا يؤدي الى إنتاج المزيد من الكربون داخل علبة السرعة وبالتالي هذا يؤدي الى تلوث الزيت وفقدانه الكثير من.

فالمسافة التي يجب من خلالها تغيير زيت القير يختلف من سيارة إلى أخرى فمثلاً السيارات التي تحتوي على ناقل الحركة الأوتوماتيكي فهي تنتج حرارة أعلى بداخلها وهذا يؤدي الى إنتاج المزيد من الكربون داخل علبة السرعة وبالتالي هذا يؤدي الى تلوث الزيت وفقدانه الكثير من.

سُئل سبتمبر 5، 2019 بواسطة عبدالله. وعليكم السلام شكرا على الاجابهً بس للأسف مافي معيار لزيت القير عشان اعرف اذا هو نظيف او معدوم كيف ألطريقه. سُئل يناير 16، 2019 بواسطة احمد. اختر الفرامل نظام التعليق نظام الوقود والاشعال المحرك (المكينة) الزيوت والتشحيم ناقل الحركة (القير) نظام تكييف الهواء البدي والاكسسوارات نظام التوجيه (الدريكسون) نظام تبريد المحرك نظام الكهرباء منتجات عامة.

Similar Posts