Lexus

تغيير زيت القيؤ لكزس

تغيير زيت القيؤ لكزس

تغيير زيت القيؤ لكزس. افلون ٢٠١٠ # طريقة تغيير زيت وفلتر الجير وعيار الزيت (كامري + افلون + أوريون + لكزس ) نفس الطريقة. إن سيارتك هي أمانك وأمان أسرتك لذا.

مواصفات واسعار لكزس rc 2020 سيارة الكوبيه المميزة
مواصفات واسعار لكزس rc 2020 سيارة الكوبيه المميزة from www.wmadaat.com

فعلينا استبدال هذه الزيوت بزيت الزيتون لأنه يعمل على توازن الكوليسترول الحميد فى الدم ويحمى من الكوليسترول الضار. تغيير زيت القير بين الحقيقة و الوهم. حسب كلام الخبراء والوكلات السيارات يقولون لازم تغير الزيت كل 100000 الف كيلو والاكن الخطوره اذ تجاوز هذي المده بكثير يكون خطر انك تغير الزيت لانه في هذي الحاله بخرب القير عليك واذ فكرت تغيره لازم تخبر.

تعد السيارة من أهم وسائل النقل الحديثة، ومن أكثرها استخدامًا بين مختلف سكان العالم، ويعود ذلك إلى وجود.

يلعب زيت الجير بوكس دورًا هامًّا في التّخفيف من الاحتكاك بين أجزاء ناقل الحركة واستمرار عمله، بالإضافة إلى أنّه يساعد في تليين الحركة في تروس الجير بوكس الداخلية وامتصاص الحرارة والتبريد المستمر حتى لا تتلف أجزاؤه أو تنصهر، ويجب تغيير زيت الجير بالإضافة. يعد زيت المحرك هو أحد المكونات الهامة للسيارة التي تخدم مجموعة متنوعة من الأغراض ، من تشحيم المحرك إلى الحفاظ على نظافة المحرك. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. افلون ٢٠١٠ # طريقة تغيير زيت وفلتر الجير وعيار الزيت (كامري + افلون + أوريون + لكزس ) نفس الطريقة.

Similar Posts