Lexus

تغيير جنزير المكينة لكزس

تغيير جنزير المكينة لكزس

تغيير جنزير المكينة لكزس. سُئل يوليو 29، 2019 بواسطة مجهول. الشيء المؤسف ان الكثير من الناس يعتقدون أن السيارة يمكن أن تسير على الطرقات فقط من خلال تواجد القطع جنزير المحرك أو ما يعرف بين الناس او العامة بسير التايمن ، وهذه القطعة الهامة في السيارة قد تتعرض مع الوقت للعديد من الأعطال أو.

حراج السيارات | لكزس جي اس موديل 1998
حراج السيارات | لكزس جي اس موديل 1998 from mimg6cdn.haraj.com.sa

تغيير جلد بلوف وجنزير وشدادات وطرمبة زيت بواسطة ورشة همس الحياة. ستدخل المكينة في الوضع المتقدم advanced mode مود وستسمع صوت بيب ملاحظة مهمة : يونغ ساوايست ‬ ‫ سايبا سايك ستيروين سكودا سوبارو سوزوكي سي إم سي سيات سيون شانجان شيري شيفروليه فاو فوتون فورد فورس فولفو فولكسفاغن فيات فيراري فيسكر كاديلاك كرايسلر كيا لادا لامبورغيني لاند روفر لانسيا لكزس لوتس ليفان.

كراسي المكينة (engine mount) وتسمى حوامل المحرك وهي أجزاء صغيرة تربط المحرك بهيكل سيارتك.

إن تغيير لون الزيت إلى اللون الأسود ليس مؤشراً على انتهاء صلاحيته أو انخفاض كفاءته وأن هذا التغيير طبيعي لوجوده أما شركات صناعة السيارات العالمية الكبرى فتقول إن تغيير الزيت كل 5 آلاف أو حتى 8 آلاف كيلومتر أمر مبالغ فيه ونفقات بلا داع. قبل 3 سنين كان شغل اليد تغيير الزيت والفلتر بين 25 و 30 والحين كلهم ابو يمن اضربو ماياخذون الا 50 ريال وفريت محطات شمال الرياض كلهم 50 وان جلست تكاسره قال 45 ولا لكزس. أخبار السيارات من العالم العربي و كل الدول، دراجات نارية، يخوت، طائرات والمزيد. يونغ ساوايست ‬ ‫ سايبا سايك ستيروين سكودا سوبارو سوزوكي سي إم سي سيات سيون شانجان شيري شيفروليه فاو فوتون فورد فورس فولفو فولكسفاغن فيات فيراري فيسكر كاديلاك كرايسلر كيا لادا لامبورغيني لاند روفر لانسيا لكزس لوتس ليفان.

Similar Posts