Lexus

تركيب شاشة ملاحة لكزس Nx

تركيب شاشة ملاحة لكزس Nx

تركيب شاشة ملاحة لكزس Nx. Nx 300 aa elegant sr 188,370. داخلية nx تختلف تماماً عن تصميم بقية سيارات لكزس، ورغم أن الكونسول الوسطي قد يبدو أقل فخامة من بقية سيارات الشركة، إلا أنه تميز بسهولة الوصول بسبب بروز الجزء العلوي للكونسول، واستغلال البروز بتوفير مساحة تخزين مناسبة للجوالات.

4Sale للبيع - Kuwait - للبيع لكزس NX200 بحاله الوكاله 2017
4Sale للبيع – Kuwait – للبيع لكزس NX200 بحاله الوكاله 2017 from d3cxve53lbqhxv.cloudfront.net

تُعتبر سيارة لكزس nx 2015 أصغر سيارة اس يو في من لكزس، وتم الكشف عنها للمرة الأولى في معرض بكين الدولي للسيارات لعام 2014 جنوط قياس 18 إنش أضواء led أمامية فرش من الجلد الطبيعي مقاعد أمامية كهربائية التحكم نظام ترفيهي معلوماتي فخم مع نظام ملاحة. مكيف هواء أوتوماتيك مع تحكم منفصل للسائق والراكب الأمامي. شركة لكزس حافظت على هويتها و ذلك من خلال الابقاء على تصميم الشبك الامامي ذو التصميم المستطيلي الحاد و الذي يحتوي بداخله على عدد من القضبان العريضة المصنوعة من الكروم كما يحيط به اطار معدني و يتوسطها شعار السيارة.

مكيف هواء أوتوماتيك مع تحكم منفصل للسائق والراكب الأمامي.

لكزس nx 200 اوتوماتيكي بقياس إطارات 17 إنش و نوافذ إلكترونية مع تكييف و لون أبيض و من الداخل فرش أسود. مكيف هواء أوتوماتيك مع تحكم منفصل للسائق والراكب الأمامي. لكزس nx 300 2015 ناقل حركة اوتوماتيكي و إطارات قياس 18 إنش و نظام ملاحة بالإضافة إلى مكابح abs و من الداخل رصاصي و الخارج رصاصي‫/‬فضي. شمعة إضاءة أمامية led ثنائية الشعاع.

Similar Posts