Lexus

تحميل صور شاشة لكزس

تحميل صور شاشة لكزس

تحميل صور شاشة لكزس. البوم صور جديد لخلفيات وصور سطح المكتب بأجمل خلفيات الكمبيوتر وخلفيات اللاب توب الجديدة بأعلي جودة hd، كن مميز وميز جهازك ولاب توبك بأحدث الخلفيات وأجملها علي الاطلاق، خلفيات جديدة مميزة في الوانها وتصميماتها حيث خلفيات شاشة (1). المتميز بالوضوح العالي الكامل يمكن لمسجل فيديو الشاشة تسجيل شاشة اللعبة في أعلى مستوى من الجودة،1080p،12mbps،60fps.وطبعا،يمكنك أن محرر صور بعوامل تصفية فريدة وأدوات ثني وفضاء لوني.

صور خلفيات تلفون سامسونج , صور للموبيل السامسونج - الغدر ...
صور خلفيات تلفون سامسونج , صور للموبيل السامسونج – الغدر … from 5aen.net

Greenshot هو برنامج مجانى يتيح لك أخذ لقطات من شاشة الويندوز سكرين شوت بشكل كامل عن طريق تحديد المنطقة التى تريد التقاط الشاشة بها ، كما يمكنك أخذ صورة كاملة للشاشة على البرنامج. مميزات برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصوت apowersoft apowerrec. إختيار مشاهدة او تحميل على اكثر من سيرفر ويدعم سيرفرات سريعة جداً.

أحياناً نحتاج الى برامج من أجل تصوير شاشة الكمبيوتر أو أي نافذة على الويندوز سواء كنا نحتاج الى تصويرها فيديو أو صور عادية.

شاشة التصوير فيديو مثل تسجيل العروض التقديمية باور بوينت وإكسل ويدعم إنشاء شروحات خاصة سواء كانت للتعليم أو لعمل إن البرنامج يتيح لك تسجيل كل ما تريده ويبث على شاشة الكمبيوتر وعملية التسجيل تكون بجودة عالية جدا وبحجم جيد وتحصل على صورة. البوم صور جديد لخلفيات وصور سطح المكتب بأجمل خلفيات الكمبيوتر وخلفيات اللاب توب الجديدة بأعلي جودة hd، كن مميز وميز جهازك ولاب توبك بأحدث الخلفيات وأجملها علي الاطلاق، خلفيات جديدة مميزة في الوانها وتصميماتها حيث خلفيات شاشة (1). شاشة توقف رائعة على شكل حوض سمك طبيعي البرنامج يعمل بشكل تجريبي , عليك كتابة testfish لتشغيله اول مرة ايضا ستتفاجأ عندما تعمل شاشة التوقف لمرة واحدة فقط قبل المطالبة بشراء. لإلتقاط صور شاشة وتسجيل كل مايجري على شاشتك.

Similar Posts