Lexus

تجربة لكزس Ux

تجربة لكزس Ux

تجربة لكزس Ux. وأوضح كبير المهندسين تاكاشي واتانابي أن لكزس ux 300e سيارة ممتعة إلى أقصى الحدود تمنح قائدها تجربة قيادة كهربائية بالكامل ديناميكية ولكنها صافية للغاية، ويعود ذلك كثيراً إلى مركز ثقل. وبالتأكيد أكثر نعومة من أكثر الألمان تشددًا مثل x2 و gla و mini countryman.

لكزس UX تحصل على جائزة الأكثر أمانًا
لكزس UX تحصل على جائزة الأكثر أمانًا from ajel.sa

سيارة لكزس ux 250h الهجينة تعتمد على محرك بنزين ومحرك كهربائي يولدان معاً قوة 176 حصان ، تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات عند قيادتها بسرعة تزيد عن 69 كم/س (43 ميل/س). قررت علامة لكزس التجارية إجراء الكثير من التحديثات على طراز آر سي rc كوبيه لعام 2021. سنعرفكم ضمن هذا التقرير المفصل على سيارة لكزس ux ٢٠٢١ التي تمثل فئة كروس أوفر صغيرة الحجم فخمة تستهدف فئة الشباب ،… لكزس es 2019 عرب جي تي نوفمبر 13, 2018.

قررت علامة لكزس التجارية إجراء الكثير من التحديثات على طراز آر سي rc كوبيه لعام 2021.

ووفرت لها وصولاً سلساً الى أكبر شبكة شحن كهربائي في أوروبا من. سنعرفكم ضمن هذا التقرير المفصل على سيارة لكزس ux ٢٠٢١ التي تمثل فئة كروس أوفر صغيرة الحجم فخمة تستهدف فئة الشباب ، وتختصر احرف ux في اسم هذه السيارة جملة urban explorer ما يعني باللغة العربية مستكشف الحضارات . تم تصميم يو إكس الكروس أوفر، لتقدم تجربة جريئة وديناميكية لا مثيل لها. قدمت لكزس تجربة إستثنائية وحلول متكاملة لتحقيق قيادة ممتعة وخالية من المتاعب لسياراتها الكهربائية ux 300e، أول سيارة للكزس تعمل بالكهرباء بالكامل، ووفرت لها وصولاً سلساً الى أكبر شبكة شحن كهربائي في أوروبا من خلال.

Similar Posts