Lexus

بلف البخار Pcv جيب لكزس 2000

بلف البخار Pcv جيب لكزس 2000

بلف البخار Pcv جيب لكزس 2000. جميع سيارات لكزس تستخدم فرامل التحكم الإليكتروني, النظام هو جزء مدمج مع نظام الإدارة المدمج لديناميكا السيارة للتحكم في الاتزان, الذي هو نظام التحكم في الفرامل عن طريق السلك الذي يحول ضغط على بدال الفرامل إلى إشارة كهربائية. تغيير بلف العطل رقم 94 :

العرب اليوم - فيديو
العرب اليوم – فيديو from img.syria-24.com

اختر نيسان تويوتا كاديلاك شفروليه جي ام سي دودج كرايسلر لكزس بورش أودي بي إم دبليو مرسيدس فورد همر هوندا فولكس واجن انفينيتي جيب ميتسوبيشي لاند روفر مازدا هيونداي كيا منتج عام رولز رويس جاكور مازيراتي بنتلي إيسوزو لينكولن ميركري سوبارو فولفو. جميع سيارات لكزس تستخدم فرامل التحكم الإليكتروني, النظام هو جزء مدمج مع نظام الإدارة المدمج لديناميكا السيارة للتحكم في الاتزان, الذي هو نظام التحكم في الفرامل عن طريق السلك الذي يحول ضغط على بدال الفرامل إلى إشارة كهربائية. بلف البخار pcv valve/ هل سيارتي تحرق زيت ؟ بلف التبخير و اهمية تبديله,نيسان باثفندر/how to replace the pcv valve for your nissan pathfinder.

هذه السيارة لديها اوتوماتيكي , 8 سلندرات, عجلات 17 بوصة و لون بيج.

.الزيت من المفروض أن يخرج او يسمح بمرور الزيت من المحرك وطبعا الضغط بيكون عالي يسمح بوصولة الي المانيفولد او الثلاجة وعند سدد الصمام كما في الفيديو لا يجد البخار منفذ فيبدأ بالبحث عن مسار بديل فينفذ من خلال. لون أبيض 2002 , موجودة عند world auto corporation. ماهو بلف البخار وكيف يعمل ؟ هل يمكن إلغاءه ؟ سبب عطله وطريقة إصلاحه. ماهو بلف البخار وكيف يعمل ؟ هل يمكن إلغاءه ؟ سبب عطله وطريقة إصلاحه.

Similar Posts