Lexus

انوار عداد لكزس ٤٦٠ Ls

انوار عداد لكزس ٤٦٠ Ls

انوار عداد لكزس ٤٦٠ Ls. السيارة الجديدة لكزس lc 2019 الكوبيه ذات التصميم الرياضي كشف عنها بالنسخة الصفراء فقط و التي جاءت بنسختين من المحرك حيث الاولى بعدد 8 سلندر و الثانية بعدد 6 سلندر الهجينة ، السيارة بشبك امامي رياضيي و انوار امامية ليد و شاشة ملاحة و عداد سرعة رياضي. لكزس ال اس نص الترا.

سيارات - الكويت - Q8Car - 460
سيارات – الكويت – Q8Car – 460 from d3cxve53lbqhxv.cloudfront.net

لكزس ls 430 مستعمل للبيع في دبي. Jumeirah lake towers (jlt), dubai, uae. السيارة الجديدة لكزس lc 2019 الكوبيه ذات التصميم الرياضي كشف عنها بالنسخة الصفراء فقط و التي جاءت بنسختين من المحرك حيث الاولى بعدد 8 سلندر و الثانية بعدد 6 سلندر الهجينة ، السيارة بشبك امامي رياضيي و انوار امامية ليد و شاشة ملاحة و عداد سرعة رياضي.

قبل 1 اسبوع على السوم.

استعرضت لكزس اليابانية في معرض شنغهاي الأخير، مركبة مميزة، صنفت كأفضل سيارة فان فارهة موجودة في الأسواق حاليا. دعاية السيارة لكزس ls 460 2013 الجديدة والاستثنائية المقدمة من الساير الكويت بناقل الحركة الأوتوماتيكي ٨ نقلات و تكنولوجيا خشب شيماموكو الياباني المستخدم في تصميم لكزس ls 460 2013. تنظيف الدعسة او الثروتل لكزس ls460. لكزس ls لم تحصل فقط على تصميم جديد, فقد حصلت على مجسم خارجي أكثر صلابة, وحصلت أيضاً على نظام تعليق مطور بتقنية avs لكزس أعلنت أنها ستكشف عن المزيد من التفاصيل والأسعار خلال الأسابيع القادمة, ويتوقع أن تصل 2013 ls إلى الأسواق في الربيع.

Similar Posts