Lexus

اكسسوارات لكزس ار اكس

اكسسوارات لكزس ار اكس

اكسسوارات لكزس ار اكس. يونغ ساوايست ‬ ‫ سايبا سايك ستيروين سكودا سوبارو سوزوكي سي إم سي سيات سيون شانجان شيري شيفروليه فاو فوتون فورد فورس فولفو فولكسفاغن فيات فيراري فيسكر كاديلاك كرايسلر كيا لادا لامبورغيني لاند روفر لانسيا لكزس لوتس ليفان. التوقيت من السبت الى الخميس 10:00 ص الى 5:00 م.

سيارات لكزس ار اكس ٣٥٠ للبيع-11066270|مزاد قطر
سيارات لكزس ار اكس ٣٥٠ للبيع-11066270|مزاد قطر from mzadqatar.com

يبلغ متوسط سعر لكزس لكزس آر اكس في سوق الإمارات 264,944 درهم. تحتفل علامة لكزس الفاخرة من تويوتا بالذكرى الثلاثين لتأسيسها وتفتخر بتاريخ العديد من الابتكارات الفنية الفارقة. أضيف إلى سيارة جاغوار اكس جيه ذات القاعدة العريضة بعض الملامح الفخمة في المقصورة الداخلية وخاصة في المقاعد الخلفية، مثل المناضد المصقولة في ظهر المقاعد الأمامية ومرايا الزينة المضاءة وبالطبع مع حيّز كبير للساقين.

ار اكس 2016 تضاهي السيارات الاخرى فخامة، فالابواب والمقاعد، مكسوة بالجلد ذي الجودة العالية، في داخلها توجد شاشة عرض كبيرة بقياس 12 بوصة، يمكن التحكّم بها من خلال أداة التحكّم السفلية.

جي فايف » لكزس ار اكس. جي فايف » لكزس ار اكس. تسوق اونلاين بأفضل سعر وتقييم في مصر و اقوى عروض على اكثر من 102673 اكسسوارات الموبايل ، احدث الموديلات من 146 ماركة مثل بوتر، اخري، ارمور | سوق.كوم. Q50s red sport بالسعودية بمحركات أحدث وتكنولوجيا مطورة ميني تطلق خط جديد من اكسسوارات jcw في معرض إيسن جاكوار جي اكس ار 2014 بإداء 550 حصان ستنطلق من معرض نيويورك jaguar xjr استون مارتن.

Similar Posts