Lexus

اضاءة داخلية لكزس Es

اضاءة داخلية لكزس Es

اضاءة داخلية لكزس Es. سيارة لكزس es 2019 هي الجيل الجديد كليا من سيارة السيدان الفارهة، والتي حصلت على تصميم جديد بالكامل، وللمرة الأولى قدمت أصبحت سيارة لكزس es 2019 أطول وأعرض من السابق، كما تم تخفيض ارتفاع السيارة عن الأرض، وحصلت السيارة على شبك أمامي عملاق. التتش باد مزعج ولا يوجد اضاءة داخلية محيطية مثل الes وايضا ضيقة نوعا ما في الخلف اضف الى ذلك انها توربو اعتقد كانت اول سيارة من لكزس بهالمحرك فممكن تواجه مشاكل مستقبلا نظرا لعدم خبرة لكزس في هذا النوع من المحركات لذلك ارى من الافضل انك تتجه الى rx او es.

لكزس ES 2016 | ArabGT
لكزس ES 2016 | ArabGT from www.arabgt.com

13:56 talal aziz 137 047 просмотров. من الجدير بالذكر ان معدل استهلاك الوقود هو 12 كيلومتر لكل. تعرف على سعر سيارة لكزس es 300h هايبرد ah 2020 على موقع موتري السعودية مع تفصيل بالصور والمواصفات.

يونغ ساوايست ‬ ‫ سايبا سايك ستيروين سكودا سوبارو سوزوكي سي إم سي سيات سيون شانجان شيري شيفروليه فاو فوتون فورد فورس فولفو فولكسفاغن فيات فيراري فيسكر كاديلاك كرايسلر كيا لادا لامبورغيني لاند روفر لانسيا لكزس لوتس ليفان.

ينتمي هذا المنتج إلى الصفحة الرئيسية. 0:56 وساعدني لنشر الخير.اشتراك ولايك 85 355 просмотров. لكزس إي أس 2019 هي محاولة من لكزس لإحياء سيطرتها على هذه الفئة من السيارات الفخمة، خاصة مع المنافسة الشرسة من. وبما أننا نتكلم عن سيارة فخمة ، فإن es تقدم مقصورة داخلية تحتوي على الكثير من المواد العالية الجودة ، ومقاعد مريحة و توفر دعمًا جيدًا.

Similar Posts