Lexus

لكزس هاتشباك

لكزس هاتشباك

لكزس هاتشباك. .فاو فوتون فورد فولفو فولكس فاغن فيات كيا لادا لاند روفر لكزس مازدا مازيراتي مرسيدس ميتسوبيشي مينى نيسان هانتنج هوندا هيونداي. أسعار لكزس is 2017 :

اسعار و مواصفات بايك أي1 هاتشباك 2017 فى البحرين | Car Sprite
اسعار و مواصفات بايك أي1 هاتشباك 2017 فى البحرين | Car Sprite from bahrain.carsprite.com

الجيل الثاني من طراز آي إس. اصغر سيارة فورد متوفرة بالسعودية هي هاتشباك فورد فيجو المدمجة ذات محرك سعة 1.5 لتر 3 سلندر يولد قوة 125. النمط فان هاتشباك كابورليه ستيشن سيدان كوبيه 4×4 suv رياضية ميني باص كروس اوفر mvp.

حتى الان لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية للسيارة الجديدة لكزس is 2017 و لكن الموديل الحالي لكزس is 2016 يبدأ سعره من 137,000 ريال و حتى 204,000 ريال.

يزيد سعر سيات ليون الجديدة في فئتها الأولى عن سعر الفئة الثانية connected هاتشباك من فورد فوكاس فيس ليفت بـ 15 ألف جنيه، كما أن ضمان فورد فوكاس أعلى في عدد. اولا سيارة مينى المستعملة ، المتواجدة في واخر سيارة هاتشباك مستعملة نعرضها عليكم هى سيارات سكودا مستعملة للبيع وهى متواجدة. تمتلك تويوتا حالياً شركات لكزس، سايون، وهينو ولها النصيب الأكبر من دايهاتسو وجزء صغير من سوبارو (فوجي للصناعات الثقيلة). في بداية إنتاجها كانت سيارات لكزس تنتج عادة في اليابان وتركزت مصانعها في منطقتى تشوبو وكيوشو، ولكن بالرغم من أن السيارة يابانية المنشأ.

Similar Posts