Lexus

لكزس للسيارات المستعملة

لكزس للسيارات المستعملة

لكزس للسيارات المستعملة. مطلوب درهم 370,000 لهذه السيارة بناقل حركة اوتوماتيكي موديل لكزس lx 570 بعجلات قياس 18 مع و أما اللون من الداخل فهو عنابي. يركز حراج سيارات لكزس للبيع على عرض سيارات لكزس المتوفرة من الأفراد والمعارض للبيع داخل المملكة في مكان واحد مع إمكانة.

عبداللطيف جميل للسيارات - Arabic News Collections
عبداللطيف جميل للسيارات – Arabic News Collections from 3.bp.blogspot.com

لاند روفر لانسيا لكزس لكسجين لينكولن مازدا مازيراتي ماكلارين ماهيندرا مايباخ مرسيدس بنز مكسس مورغان موريس ميتسوبيشي ميركري ميلان ميني نيسان هافال هامر هوندا. أحصل على سياراتك المستعملة بالتمويل. وفي المرتبة الثالثة في قائمة السيارات المستعملة الأكثر مبيعا في روسيا جاءت هيونداي سولاريس من إنتاج عام 2011 بسعر متوسط يقارب 440 ألف روبل.

لكزس 2017 ماشي 83 الف بنوراما ستاير تبريد مراتب.

سيارات للبيع ، سوق السيارات المستعملة يحتوي علي أكثر من 623 سيارة للبيع في مصر ، تستطيع البحث عن أي ماركة و موديل أو مدينة أو عدد الكيلوميترات أو السعر بسهولة وسرعة. شاهد في هذه القائمة احدث اعلانات سيارات مستعملة من كافة الماركات والموديلات للبيع بالتقسيط أو نقداً ومكانها في الإمارات، يمكنك اجراء ترتيب للسيارات المعروضة للبيع. قائمة الوكالات المعتمدة للسيارات المستعملة. سوف يتم فتح مواعيد حجز الكشف الطبى للسيارات المعفاه من الجمارك يوميا الساعه الواحده ظهرا فى ايام العمل الرسمية.

Similar Posts