Lexus

لكزس الفطيم

لكزس الفطيم

لكزس الفطيم. اشتري أي سيارة لكزس مستعملة في الإمارات أو بيع أي سيارة لكزس مستعملة عبر دوبيزل وتواصل اليوم مع أكثر من 1.6 مليون مشتري مُحتمل. أعلنت الفطيم للسيارات عن إطلاق الجيل السابع من السيارة الفاخرة لكزس es، وتوفر تتوفر سيارة es الجديدة كلياً في جميع صالات عرض الفطيم لكزس بدولة الإمارات العربية.

حراج السيارات | لكزس 5700 فل كامل وارد الفطيم
حراج السيارات | لكزس 5700 فل كامل وارد الفطيم from mimg6cdn.haraj.com.sa

.موقفِِ صعب.أعلنت لكزس، الموزعة حصرياً من قبل الفطيم للسيارات وكلاء تويوتا وهوندا وعلاوة على ذلك، تتوفر مركبة لكزس ls 2018 بتصيم جديد للعجلات قياس 19 بوصة وثلاثة. شارع الشيخ زايد، بجوار معرض لكزس الفطيم للسيارات. أعلنت الفطيم لكزس اليوم عن إطلاق سيارة لكزس rx 2020 الفخمة من فئة كروس أوفر توفر الفطيم لكزس لعملائها راحة بال إضافية، حيث تقدم ابتداءً من الشهر الجاري للعملاء.

اشتري أي سيارة لكزس مستعملة في الإمارات أو بيع أي سيارة لكزس مستعملة عبر دوبيزل وتواصل اليوم مع أكثر من 1.6 مليون مشتري مُحتمل.

مع واجهة أمامية حديثة أعيد تصميمها، وقدرات محسّنة على الطرق العادية والوعرة، وإضافات داخلية. .أعلنت الفطيم لكزس عن إطلاق أكبر مركز متخصص بالمبيعات والصيانة وقطع الغيار لكزس، في مجمع دبي للاستثمار ليجسّد تركيز مجموعة الفطيم الاستراتيجي على استهداف. أطلقت الفطيم لكزس هذا الأسبوع سيارة لكزس is الجديدة كليّاً طراز 2021 في الإمارات العربية المتحدة خلال عرض حصري استضافته شركة الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لعلامة. أطلقت الفطيم لكزس، هذا الأسبوع، سيارة لكزس is الجديدة كليّاً طراز 2021 في الإمارات احتفت الفطيم تويونا، ومصممة فن البوب الإماراتية ورائدة الإعمال فاطمة محمد عبيد الملا.

Similar Posts