Lexus

لكزس Is 2014 للبيع

لكزس Is 2014 للبيع

لكزس Is 2014 للبيع. في بداية إنتاجها كانت سيارات لكزس تنتج عادة في اليابان وتركزت مصانعها في منطقتى تشوبو وكيوشو، ولكن بالرغم من أن السيارة يابانية المنشأ. لكزس is350f 2014 للبيع , السيارة:

لكزس is 250 2014 للبيع | إعلانات مبوبات، وظائف، سيارات وعقارات مجانية ...
لكزس is 250 2014 للبيع | إعلانات مبوبات، وظائف، سيارات وعقارات مجانية … from assets.waseet.net

شفت قبل قليل لكزس رسمياً عن الجيل الجديد من اصغر سياراتها السيدان is التي تغيرت جذرياً بهدف منافسة السيارات الألمانية من نفس الفئة. ماركة السيارة تويوتا هونداي مرسيدس فورد شفروليه نيسان كيا لكزس جي إم سي هوندا مازدا ميتسوبيشي بي ام دبليو دودج ايسوزو لاند روفر شانجان جيب كرايسلر ام جي اودي رينو كاديلاك جيلي بورش سوزوكي هافال دايهاتسو لينكولن. لكزس is 250 مستعمل للبيع في دبي.

شفت قبل قليل لكزس رسمياً عن الجيل الجديد من اصغر سياراتها السيدان is التي تغيرت جذرياً بهدف منافسة السيارات الألمانية من نفس الفئة.

هذه السيارة لديها اوتوماتيكي , 6 سلندرات, عجلات 18 بوصة و لون بيج بالداخل. فيديو سيارة لكزس للبيع بـ 800 ألف ريال. إختر ماركة اسبيرانزا استون مارتن الفاروميو ام جى امجيراند انفينيتي اوبل اودي ايسوزو بايك بروتون بريليانس بنتلى بوجاتى بورش بونتياك بويك بى واى دى‬ بي ام. 22 отметок «нравится», 0 комментариев — سمسار لكزس smsar lexus (@lexus4uae) в instagram:

Similar Posts